احجز الأن اتصل ‎800 SULTAN (785826)‎

أجنحة قصر السلطان

بطابعه التراثي العريق الذي يجمع بين المذاقات المميزة والإقامة الفخمة، يتيح بوتيك هوتيل قصر السّلطان لضيوفه خوض تجربة تراثية متميّزة في أجواء فخمة تحاكي زمن السّلاطين. يضمّ الفندق 12 فيلا سلطانية تمنحكم تجربة عربية أصيلة وتتيح لكم العودة إلى روعة الماضي وعراقته والتّنعم بأجواء الهدوء والسكينة.

يشكّل هذا المنتجع المبهر واحة في الصحراء، تنقلكم بعيداً عن صخب الحياة اليومية وضجيجها. بتجربته التي تفوق أي تجربة فندقية أخرى، يحملكم بوتيك هوتيل قصر السّلطان إلى سحر الشرق في إقامة لن تغيب أبداً عن البال.

الأجنحة الملكية

12 جناحاً ملكياً يحاكي الأصالة التراثية ويراعي الخصوصية المطلقة لضيوف القصر الباحثين عن واحة ينعمون في أجوائها بالهدوء ويعيشون تجربة ملكية بأرفع مستوياتها، والتي تنعكس في الديكور الفخم للجداريات المنّمّقة بأسلوب يذكر بأجواء السّلاطين. هي دعوة للاسترخاء والرّاحة التّامة حيث يتوفر مسؤول خدمة خاص على مدار السّاعة لتلبية احتياجاتكم في أجواء تقليدية تتناغم فيها أصالة الضيافة العربية والفخامة بلمساتها الرّاقية.

تتمّيز أجنحة قصر السّلطان برحابة مساحتها وبأجواء السّكينة والهدوء التي توفّر لكم ملاذاً بديعاً وشعوراً بالرّاحة والاسترخاء كما في بيوتكم. تجربة مميزة فريدة تعبق بروح الأصالة العربية وغنى المكان، لتترّسخ في الذاكرة. حكايات لا تنسى ولحظات فرح مع العائلة والأصحاب.

المرافق

الخصوصية المطلقة هي سمة تتفرّد فيها الفلل حيث تتميز كل منها بالمجلس العربي الفخم والحديقة الغنّاء، فضلاً عن جاكوزي ومدخل وموقف خاص لصف السيّارة، ومسؤول خدمة خاص جاهز لتلبية جميع طلباتكم، بالإضافة إلى خدمة الغرف المتوفرة على مدار الساعة، ومجموعة متكاملة من خدمات المنتجع الصحي (سبا) التي تتوفّر خلال إقامتكم في الفيلا الخاصة بكم حسب الطلب.

12 جناح بغرفة نوم واحدة
مجلس (منطقة للجلوس)
جاكوزي خاص
حديقة خاصة
طاولة عمل
هاتف
شبكة لاسلكية (واي فاي)
تجهيزات لإعداد القهوة والشاي
ثلاجة صغيرة
حمامات فاخرة
خزنة داخل الغرفة
تخديم للغرف على مدار 24 ساعة
مواقف سيارات خاصة